+A
A-

مسرح الدانة يستضيف نخبة رائعة من النجوم في فبراير

أعلن مسرح الدانة، الوجهة البارزة لاستضافة الفعاليات الترفيهية الحية في مملكة البحرين، عن استضافة نخبة مميزة من أشهر الفنانين العالميين خلال شهر فبراير، وذلك بعد النجاح الهائل التي حققته فعاليات شهر يناير الماضي.

وبدأت الفعاليات بفرقة غريتا فان فليت في يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023، بأداء غنائي مثير للغاية وليلة استثنائية قضاها الجمهور وسط أجواء ساحرة. كما أن لعشاق الموسيقى الكلاسيكية موعد مع ملك الفالس وعازف الكمان المشهور عالميًا أندريه ريو وأوركسترا يوهان شتراوس، حيث يتم تنظيم هذه الفعالية ضمن مهرجان ربيع الثقافة في يوم الخميس الموافق 16 فبراير ويتم الاستعداد لتقديم عروض موسيقية مذهلة.

وسيحيي فنان الهيب هوب والراب جاك هارلو حفله الأول في مملكة البحرين يوم الخميس الموافق 23 فبراير، من ضمن أول جولة عالمية له في الشرق الأوسط، يليها العرض الكوميدي المترقب للممثل الكوميدي المرشح لجائزة أيمي وجرامي كيفن هارت، وذلك في يوم الجمعة الموافق 24 فبراير. 

وبهذه المناسبة، قال شين تشالمرز الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة:" نحن فخورون باستضافة مجموعة رائعة من النجوم العالميين في الشهر المقبل على مسرح الدانة، وذلك من منطلق حرصنا الدائم على تنظيم أفضل العروض المتميزة لتلبية أذواق الجماهير المختلفة، مما يسهم في تعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية جذابة."

لمعرفة آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالفعاليات القادمة والحالية ومواعيد بيع التذاكر، يُرجى متابعة الحسابات الرسمية لمسرح الدانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية: الإنستقرام (@aldana_amp)، تويتر (@aldana_amp)، الفيسبوك (facebook.com/aldanaamphitheatre)، تيك توك (@aldana_amp)، سناب تشات (@aldana_amp).