+A
A-

مسرح الدانة يستضيف نخبة من الفنانين احتفالًا بالعيد الوطني المجيد

استضاف مسرح الدانة، الوجهة البارزة لاستضافة الفعاليات الترفيهية الحية في مملكة البحرين، أمسية طربية تزامنًا مع احتفالات موسم أعياد البحرين، قام بإحيائها نخبة من الفنانين الخليجيين هم مطرف المطرف وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل، وذلك في يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022. وقد شهدت الأمسية إقبالًا لافتًا لليلة من الطرب الأصيل والأداء المتميز، وهي المرة الأولى التي يستقبل فيها مسرح الدانة هؤلاء الأساطير على خشبته.

وبهذه المناسبة، قال السيد شين تشالمرز الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة: "كان من دواعي سرورنا الترحيب بنخبة من عمالقة الطرب الخليجي على خشبة مسرحنا، لإحياء احتفالاتنا بالعيد الوطني لمملكة البحرين ويوم جلوس جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه. ونتطلع لمواصلة استضافة المزيد من الفنانين المحليين والإقليميين والعالميين في أمسيات تتزامن مع كافة المناسبات الوطنية والدولية، وذلك من منطلق حرصنا لتقديم أفضل العروض والفعاليات الترفيهية في المملكة."

ولمعرفة آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالفعاليات القادمة والحالية ومواعيد بيع التذاكر، يُرجى متابعة الحسابات الرسمية لمسرح الدانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية: الإنستقرام (@aldana_amp)، تويتر (@aldana_amp)، الفيسبوك (facebook.com/aldanaamphitheatre)، تيك توك (@aldana_amp)، سناب تشات (@aldana_amp).