+A
A-

اجتماع شهري بين المجالس البلدية لمناقشة المشاريع الخدمية

قال نائب رئيس مجلس بلدي المحرق صالح بوهزاع اتفقت المجالس البلدية وأمانة العاصمة على عقد اجتماعات شهرية دورية بغية تبادل الأفكار والآراء والخبرات بين مجالس المحافظات لأجل تقريب وجهات النظر وتوحيد الآراء في العمل البلدي، لافتاً إلى أن الاجتماع الأخير بين رؤساء ونواب المجالس البلدية أثمر عن تلاقح الأفكار للمشاريع المقبلة في المحافظات "المحرق، الشمالية، الجنوبية، والعاصمة" حول توحيد الرؤي في المتطلبات العامة للاشتراطات التنظيمية والقرارات العامة.

وأكد بوهزاع حرص المجالس البلدية لتبادل الأفكار بين بعضها البعض حول المشاريع الجديدة في كل محافظة، لما لذلك من نتائج ايجابية تنعكس على المواطنين في الخدمات البلدية.

وناقش رؤساء ونواب المجالس البلدية جملة من الآراء لتطوير العمل البلدي المشترك وتحديد الأسس الرصينة لتعزيز مسار الشراكة والتعاون والعمل على تطوير آلية التنسيق لتحقيق الانجازات في متابعة تنفيذ المشاريع الحيوية في الدورة البلدية للفصل التشريعي السادسة.

وقد اجتمع رؤساء ونواب المجالس البلدية وأمانة العاصمة مؤخراً في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية لمناقشة آليات التعاون بين المجالس والأمانة بهدف تطوير العمل البلدي، حيث استعرض رؤساء ونواب المجالس ضرورة تعزيز جهود العمل البلدي المشترك للارتقاء بالعمل البلدي الذي يخدم التوجيهات العلمية وتعزيز فاعلية المشاريع الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع في تحقيق المكاسب الخدمية والتنموية للمجتمع في كافة المحافظات.

واتفق الرؤساء على مواصلة التنسيق وتنظيم الاجتماعات الدورية بشكل شهري، بغية دعم جهود تحريك المشاريع الخدمية التي تساهم في بناء حلول عملية توفير بيئة صالحة لمعيشة سكان كافة المحافظات، وتطوير العمل البلدي لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظات الأربع بالمملكة.