+A
A-

مواطنون: موظفو البدالات الحكومية لا يردون على أحد

ابدى عدد واسع من المواطنون عن استيائهم الكبير على أداء موظفو البدالات في الوزارات والجهات الحكومية، وبضعفهم تجاوبهم مع المتصلين من المراجعين، بناء على استطلاع اطلقته "البلاد" عبر حسابها الرسمي بتطبيق "انستغرام".

وقال المحلل الاقتصادي اكبر جعفري" هنالك جهات قليلة تعمل بكفاءة عالية، ولكن اكثر الجهات أدائهم غير مجدي، وغير مفيد، وفي أحيان كثيرة يكون مؤذي".

وعلق النائب السابق علي بوفرسن" صفر من مائه، وياليت يتم أخذها بالتجربة لمجموعة من الاتصالات، ومعرفة كم مكالمة يردون؟ وبعد كم دقيقة؟ وجزاكم الله خيراً".

وقالت فضيله الباري" خل يردون بالأول، من واقع التجربة، لا وزارة الصحة ترد، ولا وزارة العمل، بس هيئة الكهرباء والماء، يعين بعد انتظار يردون، ما عليه مشغولين يعطيهم العافية".

وقال حبيبي المغني" عادي يضيع يومك كامل وانت تتصل، وما تحصل رد، واذا ردوا عليك، حولوك للشخص المعني، وما يرد، واذا رد ما فادك برده".

وأوضح محمد الموسوي"والله المراكز الصحية، جميع الأرقام، وبالأخص الصيدلية مستحيل يردون أبداً، حتى ورقة شكوى تمت في البوكس ثلاثة اشهر، كل شهر أمر اشوفها في مكانها".

وقال صالح حسن" الصراحة لما كنا نروح هيئة الكهرباء والماء تنحل مشاكلنا في نفس الوقت، الحين عبر الاتصال لا، خصوصاً لما تكون هناك مدفوعات، أو تحويل الكهرباء والماء باسم شخص آخر، وتطلب منهم فاتورة نهائية ما تحصل يقول لك بتحصل مسج، في أشياء مبهمة، ويفتحون حساب الماء بروحه، وحساب الكهرباء بروحه على نفس العنوان".

ويقول المستشار الشيخ عبدالهادي خمدن" سنقوم بخدمتكم بعد قليل، حفظناها".