+A
A-

رئيس مجلس الشورى يستقبل السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين

استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الأربعاء)، سعادة السيد طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، حيث نقل لمعاليه سلام وتحيات معالي السيد روجي فتوح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، تدعم القضية الفلسطينية، والمساعي المستمرة لحل الدولتين، وتثبيت الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولتهم المستقلة على أراضيهم وعاصمتها القدس الشرقية، لافتًا إلى أن مملكة البحرين تساند الجهود النبيلة والخطوات المستمرة لإحلال السلام ونشر التعايش والتسامح الدولي، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على المستويات الرفيعة التي وصلت إليها العلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين ودولة فلسطين، مؤكدًا حرص المجلس على تعزيز العلاقات البرلمانية، وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق المشترك مع المجلس الوطني الفلسطيني، بما يرسخ عمق الروابط التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، تقدَّم سعادة السفير طه محمد عبدالقادر بخالص التهاني والتبريكات إلى معالي رئيس مجلس الشورى، لنيله الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسًا للمجلس في الفصل التشريعي السادس، مشيدًا بالجهود الحثيثة التي يبذلها معاليه لرفد المسيرة التشريعية بالإنجازات والنجاحات.
وأشاد سعادة السفير الفلسطيني بالنهضة والتقدم اللذين تشهدهما مملكة البحرين في شتى المجالات التنموية، ومضيها المتواصل في تنفيذ البرامج والمشاريع الداعمة للتنمية المستدامة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظّم، حفظه الله ورعاه، مقدّرًا سعادته المواقف الثابتة لمملكة البحرين تجاه القضية الفلسطينية، والدعم المشهود للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.