+A
A-

تعميق مسارات التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وتسخير الجهود لتعزيز المكتسبات الوطنية

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الحرص على تعميق مسارات ومجالات التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتسخير الجهود لتعزيز المكتسبات الوطنية، وترسيخ النجاحات والإنجازات في مسيرة التقدم والازدهار لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم (الثلاثاء)، سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين، وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، حيث قدّم معاليه خالص التهاني والتبريكات لسعادته، وذلك لنيله الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيرًا لشؤون مجلسي الشورى والنواب.

وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ المجلس سيُسخر كافة الإمكانيات والخبرات، وسيواصل تقديم الإسهامات التشريعية والوطنية خلال الفصل التشريعي السادس، منوّهًا بالمستويات العالية من التعاون والتشاور التي شهدتها الفصول التشريعية الماضية، وما نتج عنها من توافقات وطنية متعددة.

من جانبه، تقدم سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، بالتهنئة إلى معالي رئيس مجلس الشورى لنيله الثقة الملكية بتعيينه رئيسًا للمجلس، مشيدًا بالدور والمسؤولية التي يؤديها معاليه، وما يوليه من اهتمام وحرص لتطوير منظومة القوانين، وسن التشريعات، وترسيخ أطر العمل المثمر والمشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.