+A
A-

19 لاعباً في القائمة النهائية لمنتخب اليد في بطولة العالم

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على القائمة النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم الثامنة عشر للرجال، والتي تقام في بولندا والسويد خلال الفترة من 11-29 يناير 2023.

وضمت القائمة النهائية 19 لاعباً، وهم: محمد عبدالحسين، هشام أحمد عيسى، حسن السماهيجي، أحمد جلال فضل، قاسم قمبر، علي عبدالله عيد، محمد ميرزا سلمان، علي ميرزا سلمان، عبدالله ياسين الزيمور، محمد علي ميرزا، حسين علي الصياد، محمد حبيب محمد، مجتبى الزيمور، حسن ميرزا سلمان، كميل علي محفوظ، جاسم عباس السلاطنة، محمود حسين محمد، منتظر إبراهيم علي وعبدالله علي عبدالله.

وينهي منتخبنا مرحلة الإعداد للمونديال بالسفر الى إسبانيا لإقامة معسكراً تدريبياً هناك، والمشاركة في بطولة دولية ودية تضم الى جانبه منتخبات أسبانيا، الأرجنتين ورومانيا، فيما يتوجه الى مدينة مالمو السويدية قبل يومين من انطلاق موعد المونديال.

وسبق للمنتخب أن لعب خمس مباريات تجريبية في البحرين حيث استضاف منتخبات مصر ( مباراتين) ضمن مرحلة الإعداد الأولى، ومن ثم المنتخب السعودي، بينما كانت آخر التجارب الودية التي أقيمت في البحرين أمام منتخب بيلاروسيا ( مباراتين).

ويفتتح الأحمر مبارياته في الدور التمهيدي لبطولة العالم للرجال أمام المنتخب التونسي يوم الثالث عشر من الشهر الحالي، فيما يلتقي منتخب الدنمارك في مباراته الثانية ويختتم مواجهات الدور التمهيدي أمام منتخب بلجيكا في السابع عشر من الشهر نفسه وضمن مباريات المجموعة الثامنة بالمونديال.