+A
A-

عسكر واسحاقي يشيدان بالنجاح الكبير لفعالية "كل النجوم" لكرة اليد

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، اقيمت فعالية لكل النجوم "all stars” ضمن منافسات دوري خالد بن حمد لجيل الذهب لكرة اليد، وذلك على مدى يومي الجمعة والسبت.
واختتم الفعالية بإقامة مباراة استعراضية شارك فيها أفضل اللاعبين في الدوري، وسط حضور رسمي تقدمه سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، والسيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، وعدد من المسؤولين في الأندية الوطنية.
ودخل اللاعبون في معسكر تدريبي قصير في مقر إقامة اللاعبين بفندق K بمنطقة الجفير، وذلك بهدف معايشة اللاعبين لأجواء المعسكرات والمنتخبات والاحتراف، كما نظمت الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة اليد برنامجاً متكاملاً للاعبين طيلة مدة الفعالية، تضمن محاضرات وورش عمل في الجانب الإعلامي والتغذية الصحية بالإضافة لقوانين اللعبة والجوانب النفسية والذهنية، إلى جانب الفحص الطبي الشامل برعاية مستشفى الهلال.
وأشار سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة إلى الاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمبادرة بشكل ولفعالية كل النجوم على وجه الخصوص، كونها تجمع أفضل اللاعبين بحسب اختيار اللجنة الفنية التابعة لكل اتحاد، مبيناً في الوقت نفسه أن استمرار تنظيم الفعاليات الخاصة بمبادرة دوري خالد بن حمد لجيل الذهب سيسهم في اكتمال الصورة الكاملة لها، مع اقتراب انطلاق منافسات الألعاب الفردية.
كما وثمن سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الجهود المبذولة من قبل الاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة السيد علي عيسى اسحاقي المستمرة لإنجاح المبادرة، من خلال الاهتمام والتنظيم المميز، الذي انعكس على المستوى الفني للاعبين المشاركين في الدوري، متمنياً أن تحصد المنتخبات الوطنية ثمار هذه المبادرة خلال السنوات المقبلة، عبر صناعة جيل قوي ومنافس قادر على مواصلة الإنجازات والمكتسبات التي تحققها الرياضة البحرينية اليوم.
من جانبه أشاد السيد علي عيسى إسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بفعالية كل النجوم وقال أنه هذه المباراة هي خلاصة منافسات القسم الأول بدوري خالد بن حمد لجيل الذهب لكرة اليد، واتضح ذلك من خلال المستوى الذي ظهرت عليه مباراة كل النجوم وبأداء اللاعبين المبشر والذي أعطى انطباعاً كبيراً بالمخرجات المميزة الى لعبة كرة اليد البحرينية ووجود قاعدة صلبة قادرة على مواصلة النجاحات والمحافظة على مكتسبات اللعبة في المستقبل القادم.
وأعرب رئيس اتحاد اليد عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً على نجاح مبادرة سموه في إقامة دوري جيل الذهب لاكتشاف المواهب وهو ما لمسه الجميع بالنسبة الى لعبة كرة اليد حيث حصل هذا الجيل على اهتمام كبير من قبل الأندية علاوة على المتابعة والتغطيات الإعلامية التي رافقت هذه المسابقة.
وأقيمت مباراة كل النجوم بدوري خالد بن حمد لجيل الذهب وسط بين فريقي دلمون وتايلوس حيث استطاع فريق دلمون من الفوز بنتيجة (24/23) بعد مباراة ممتعة شهدت الندية والإثارة منذ بدايتها وحتى الدقائق الأخيرة.
وقدم لاعبو الفريقين عرضاً مميزاً أبرزوا فيه إمكانياتهم ومهاراتهم الفنية، واتضح ذلك من خلال الأداء الجماعي والمواهب الفردية التي ظهر بها أكثر من لاعب في المباراة.
وشارك في مباراة كل النجوم اللاعبون: السيد هاشم عدنان، حسن فاضل، جاسم عبدالله ( توبلي)، علي سمير، جواد عبدالله، سيد هاشم ماجد ( التضامن)، حسن مسعود، حسن سامي، عبدالله علي ( سماهيج)، محمد أحمد عباس، محمد عبدالرسول، مهدي جعفر منصور ( الاتفاق)، محمد يونس، علي حسن، محمد حسين ( الشباب)، قاسم علي، عيسى بابور، محمد هلال ( الدير)، عمر يوسف، صقر مبارك، علي حسن ( النجمة)، سيد مجيد فضل، محمد فتحي، علي عبدالله جاسم ( باربار)، إبراهيم موسى، أحمد مؤنس ( الأهلي)، منتظر عبدالرسول وعلي حسن ( الاتحاد).