+A
A-

بيت التمويل الكويتي يرعى منتخب اليد في كأس العالم

أشاد الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بالمبادرات الوطنية التي يقدمها بيت التمويل الكويتي لرعاية الأنشطة والبرامج الرياضية في القطاع الرياضي، منوهاً بجهود السيد عبدالحكيم الخياط الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي وحرصه الدائم على تعزيز الشراكة بين البنك واتحاد كرة اليد على وجه الخصوص.

وأشاد الحيدان برعاية بيت التمويل الكويتي لمشاركة المنتخب الأول للرجال في نهائيات كأس العالم القادمة والتي ستقام بالسويد وبولندا في شهر يناير بداية السنة الجديدة.

وأكد أن المبادرات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي ورعايته المستمرة لأنشطة وبرامج اتحاد اليد هي محل تقدير واعتزاز مجلس الإدارة، منوهاً بالأهداف الإستراتيجية للبنك وبصمته الرائدة في تطوير القطاع الرياضي في المملكة عبر الرعاية الدائمة التي يحظى بها هذا القطاع.

وقال الحيدان أن رعاية بيت التمويل الكويتي ستنعكس إيجاباً على المشاركة العالمية القادمة للمنتخب الأول والتي يسعى من خلالها الى تقديم الصورة المشرفة للرياضة البحرينية في المشاركات الخارجية وما وصلت إليه من مكانة متميزة في لعبة كرة اليد على المستويين القاري والدولي.

وأضاف أن رعاية بيت التمويل الكويتي ليست الأولى بالنسبة لاتحاد اليد فقد كان البنك سباقاً في دعم المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، ما كان لها الأثر الطيب في تلك المشاركات.