+A
A-

الأحمر يتفوق على بيلاروسيا استعداداً لمونديال العالم

نجح منتخبنا الوطني لكرة اليد في التفوق على بيلاروسيا بنتيجة (30/27 ) في مباراته التجريبية الثانية أمام المنتخب نفسه وضمن الاستعدادات التي يجريها للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2023 بالسويد وبولندا.

وبذلك أنهى منتخبنا مبارياته الودية على أرض المملكة وسيستمر في تدريباته المحلية الى حين موعد المعسكر الخارجي بإسبانيا والذي يبدأ في الثالث من الشهر القادم الى حين موعد المونديال العالمي منتصف الشهر نفسه.

وقدم منتخبنا مستوى أفضل في مباراته الأخيرة بفضل الأداء الهجومي الموفق والذي برز فيه اللاعبان علي عيد ومحمد حبيب الى جانب التحركات الإيجابية من قبل اللاعب الصاعد مجتبى الزيمور، وفي الجانب الآخر ظهر  الحارس هشام الأستاد بصورة مميزة في معظم الفترات الى جانب زميله محمد عبدالحسين الذي شارك في بعض فترات الشوط الأول وقدم هو الآخر مستوى جيداً كان له الأثر في ترجيح كفة المنتخب في إنهاء الشوط الأول لصالحنا بفارق الستة أهداف ( 18/12).

وحافظ منتخبنا على تفوقه في الشوط الثاني وأجرى خلاله المدرب الآيسلندي أرون العديد من التغييرات لمنح الفرصة أمام أكبر قدر من اللاعبين ولتوزيع الجهد البدني فيما بينهم وهو ما ساعد على فارق التقدم بنتيجة الخمسة أهداف حتى الدقائق الأخيرة التي نجح من خلالها منتخب بيلاروسيا في تقليص الفارق الى ثلاثة أهداف مع نهاية المباراة .