العدد 5189
الخميس 29 ديسمبر 2022
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
2023... تحقيق النتائج
الخميس 29 ديسمبر 2022

سألني أحدهم حول انطباعاتي عن السنة القادمة ونحن على أعتابها، فبادرته بالقول.. أتمنى أن نمضي في مسيرتنا متكاتفين متعاونين لتحقيق النتائج بدلاً من تبديد الوقت وخذلان المواطن.
في نظري أجد أنها سنة تبشر بالخير، خصوصا بعد كلمات جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه في الخطاب السامي الذي ألقاه لدى افتتاح جلالته دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس لمجلسي النواب والشورى، كان خطابا يحمل الرؤى الإيجابية على كل المحاور من خلال توجيه جلالته بمواصلة تحقيق المزيد من المكتسبات التي تخدم مسيرة التنمية وتعزز الاقتصاد الوطني، لقد جاء ملامسًا المواطن واحتياجاته والحفاظ على مكتسباته.
خطاب له معانٍ بليغة ورؤى ثاقبة سديدة، تبشر بمستقبل يبنى على أسس وقواعد صلبة، محققا طموحاتنا وتطلعاتنا المشتركة التي تضمنها المشروع الإصلاحي، لننعم بالإنجازات وما سيتحقق من الازدهار والنماء في جميع المجالات.
ما جاء في الخطاب الملكي السامي، يؤكد اهتمام جلالته بقضايا المواطن واستمرار بناء الوطن من كل فرد في موقعه وبكل عزيمة وجهد، خصوصاً في ظل التطورات المالية الناتجة عن ارتفاع أسعار النفط والتوقعات التي تشير لتحقيق فائض في الميزانية بنهاية العام الجاري، وتحسن الأداء المالي لمملكة البحرين في المؤشرات المالية الدولية.
تمنياتنا مع دخول هذه السنة الجديدة دوام الصحة والسعادة والخير لجلالة الملك، وأن يحفظه من كل شر ومكروه ويسدد خطاه ويعينه على كل ما فيه خير وصلاح الوطن والمواطن، وكل عام والبحرين وشعبها وقيادتها بخير وأمن وأمان.
*كاتبة بحرينية

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية