+A
A-

المعرفي يشيد بمضامين الخطاب السامي لجلالة الملك المعظم

أشاد النائب محمد يوسف المعرفي بمضامين الخطاب السامي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم في افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس. مؤكدًا على أن ما جاء فيها يعد بمثابة مبادئ وأسس هامة للسير عليها خلال السنوات الأربع القادمة من أجل تحقيق الأمن والرفاه للوطن والمواطن.

وأضاف: من أبرز ما جاء في خطاب جلالته ترسية مبدأ التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتطوير الآليات والسبل للتواصل البناء بينهما، وهو ما سيترجم في الأيام الأولى للمجلس بالحوار والنقاش حول برنامج عمل الحكومة والميزانية العامة وغيرها من الملفات الاقتصادية والمعيشية المهمة.

وعبّر المعرفي عن تفاؤله بالمبشرات الإيجابية التي حملها خطاب جلالة الملك حفظه الله، حيث أشاد بخطط التعافي الاقتصادي والتوازن المالي بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ووجه إلى توجيه النتائج الإيجابية لهذه النجاحات لتخدم الأسرة البحرينية بشكل مباشر، بالإضافة إلى اكتشافات الغاز الطبيعي الجديدة، والتي تبشر بالخير لرفع المستوى الاقتصادي والمعيشي للبحرين.

كما أعرب المعرفي عن اعتزازه بما جاء في كلمة جلالة الملك عن حماية القيم والأعراف، والوقوف صفًا واحدًا في وجه أي غزو فكري يتعارض مع قيم الشريعة والفطرة الإنسانية، وهو ما يتوافق عليه جميع أبناء الشعب البحريني.