+A
A-

اتحاد الترايثلون يوقع اتفاقية تعاون مع "فلير ميديا"

وقع الاتحاد البحريني للترايثلون اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "فلير ميديا" المختصة بالشئون الإعلامية، وذلك بهدف إبراز الاتحاد إعلامياً، حيث تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وإبراز أنشطة وبرامج الاتحاد، وذلك من خلال التغطية الإعلامية المصورة وبثها، إضافة إلى تغطية الموسم الرياضي الجديد والبطولات القارية والدولية التي ينظمها الاتحاد، على أن تكون "فلير ميديا" الواجهة الإعلامية الرسمية للاتحاد.

وجرى توقيع الاتفاقية صباح الأثنين في مقر الشركة، بحضور رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون سعادة السيد عبدالله عبدالسلام، والرئيس التنفيذي لشركة فلير ميديا حسين المؤمن.

وستعزز الاتفاقية من جهود الاتحاد التسويقية للمسابقات المحلية والبطولات الخارجية التي يستضيفها، خصوصاً في ظل الخبرات التي تتمتع بها شركة "فلير ميديا" في إدارة المحتوى الرقمي والجهود الإعلامية التي يعمل عليها.

ومن جانبه قال عبدالسلام "سعداء لمواصلة التعاون مع شركة فلير ميديا في تغطية فعاليات وأنشطة الاتحاد خلال المرحلة القادمة، وهذا من شأنه أن ينعكس على تطوير المسابقات وإبرازها بالصورة التي تتناسب مع عمل الاتحادات، بالإضافة إلى إبراز المنتخبات الوطنية واللاعبين، ونحن على ثقة كبيرة بأن تجني هذه الاتفاقية ثمارها بنشر اللعبة واستقطاب المزيد من الأبطال في رياضة الترايثلون".

أما حسين المؤمن فأوضح "نعتز كثيراً بثقة الاتحاد البحريني للترايثلون وتعاونه المستمر معنا في تبادل الخبرات والعمل المشترك لإبراز رياضة الترايثلون في المملكة، خصوصاً في ظل ما تتمتع به هذه الرياضة من شعبية واهتمام كبير، وسنسعى بكل خبراتنا إلى إبراز الاتحاد بأفضل صورة وتغطية مختلف الفعاليات بما يتناسب مع طموحات وتطلعات الاتحاد".