+A
A-

عيسى بن علي يشهد ختام بطولة الاتحاد الدولي للتنس

شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية نهائي بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت١٨ سنة صباح السبت ٥ نوفمبر ٢٠٢٢ والتي نظمها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعب جامعة بوليتكنك بمدينة عيسى.

ولدى وصول سموه كان في الاستقبال رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة واعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وتابع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة المباراتين النهائيتين لمسابقتي الفردي للأولاد والفتيات، والتي التقى فيها كلا من اللاعب راشد نواف وياهان زهانغ في نهائي الأولاد، ومي فاديدا وأوليغا دانيلوفا في نهائي الفتيات.

وبعد نهاية اللقاء قام سموه بتتويج اللاعب " ياهان زهانغ" بلقب فردي الأولاد وتتويج اللاعبة مي فاديدا بلقب فردي الفتيات.

واشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني للتنس في استضافة البطولة الدولية وهنأ بنجاح التنظيم والذي يعكس خبرات الاتحاد البحريني وما يتمتع به من كوادر تنظيمية متميزة.

وأضاف سموه بأن احتضان مملكة البحرين للبطولات الدولية يجعلها وجهة دولية لبطولات التنس والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، منوها سموه لما لتلك الاستضافة من دور في ابراز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية.

وبارك سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لجميع الأبطال في حفل الختام منوها بالمستويات التي قدمها اللاعبون واللاعبات وأكد سموه على اهمية بطولات الفئات العمرية في اكتشاف المواهب وصقل قدراتهم وتنميتها لتخريج كوكبة من اللاعبين واللاعبات بإمكانات فنية عالية، متمنيا سموه للاتحاد البحريني للتنس دوام التوفيق والنجاح.