+A
A-

الصيني زهانغ والقبرصية دانيلوفا يحسمان لقب الفردي في ختام منافسات بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين

وضع اللاعب الصيني ياهان زهانغ حد لسلسلة انتصارات اللاعب القطري راشد نواف، وحرمه من التتويج بلقب فردي الأولاد لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 18 سنة للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد التغلب عليه في المباراة النهائية للمسابقة التي جمعت اللاعبين صباح أمس على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس، والتي حسمها اللاعب الصيني لصالحه بنتيجة 2/0.
ولم يظهر اللاعب القطري راشد نواف مستواه الحقيقي، حيث بدا واضحا على اللاعب التأثر بالإرهاق والتعب الذي لحق به بسبب استمراريته في العب لمدة أسبوعين متتالين، حيث خاض خلالهما العديد من المباريات في فئتي الزوجي والفردي.
وكان اللاعب القطري سيطر على منافسات البطولة التي أقيمت الأسبوع الماضي حيث توّج بلقب الفردي، كما توج بلقب الزوجي برفقة شقيقه مشاري نواف، إلا أن اكتفى بالوصافة في هذه النسخة من البطولة في مسابقتي الفردي والزوجي.
وقدم اللاعب الصيني زهانغ مستويات رائعة في هذه البطولة، حيث توّج تلك المستويات بالحصول على المركز الأول في فئة الفردي عن جدارة واستحقاق.
ونجح زهانغ في فرض تفوقه على منافسه اللاعب القطري راشد نواف في المباراة النهائية، إذ تمكن من حسم المجموعة الأولى لصالحه بنتيجة 6/2، ثم فرض سيطرته التامة على المجموعة الثانية وحسمها لصالحه بنتيجة 6/0.

دانيلوفا بطلة فردي الفتيات

من جانب آخر، توّجت اللاعبة القبرصية أوليغا دانيلوفا بلقب فردي الفتيات بعد تغلبها على اللاعبة مي فاديدا في المباراة النهائية بنتيجة 2/0.
وقدمت اللاعبتان مباراة قوية ومثيرة وخصوصا في المجموعة الثانية من المباراة، حيث برز تفوق اللاعبة القبرصية في المجموعة الأولى التي انهتها لصالحها بنتيجة 6/1، فيما كانت المجموعة الثانية متكافئة واشتد التنافس فيها قبل ان تحسم اللاعبة القبرصية نتيجتها بنتيجة 6/4.