+A
A-

الشيخ خالد بن عبد الله يشيد بإسهامات د. ميرزا الوطنية في مختلف مواقع العمل الحكومي

أشاد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية، بالإسهامات الوطنية والعطاءات المقدرة التي بذلها سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا في مختلف مواقع العمل التي تبوأها، والتي تركت بصمة واضحة وأثراً بالغاً على صعيد تنفيذ البرامج والخطط الحكومية، لاسيما في قطاع الطاقة.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه بمكتبه في قصر القضيبية اليوم، سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا، مستشار مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، والذي أهدى معاليه نسخة من كتابه بعنوان "مسيرتي في سبيل الوطن".

وخلال اللقاء، أثنى معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما تضمنه الكتاب الذي ألفه سعادة الدكتور ميرزا، وما احتوى عليه من توثيق يؤرخ للمحطات والحقب المختلفة التي عاصرها على مدى ستة عقود من الزمن، والتي كانت حصيلتها مسيرة مهنية حافلة بالعطاء وزاخرة بالإنجاز والخبرات.

وأعرب معاليه عن تقديره لسعادة الدكتور ميرزا على الجهود المخلصة التي بذلها طوال فترة خدمته السابقة في القطاع العام، راجياً له التوفيق والنجاح في المهام الحالية المسندة إليه كمستشار لمجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز.

من جهته، تقدم سعادة الدكتور ميرزا بخالص الشكر والامتنان لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية على ما كان ـ ولا يزال ـ يضطلع به من دور حيوي في سبيل تحقيق الرؤى والتطلعات الحكومية لتوفير بنية تحتية مستدامة في كافة أوجهها وقطاعاتها بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين، معربًا في الوقت ذاته عن اعتزازه بالعمل طوال السنوات الماضية إلى جانب معاليه في مختلف المواقع والمسؤوليات.