+A
A-

بن فقيه داعمًا لمسابقتي كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد الممتاز

شريك جديد أعلن عن انضمامه لرعاية مسابقتي كأس جلالة الملك المعظم "أغلى الكؤوس" ودوري ناصر بن حمد الممتاز بانضمام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري لمجموعة الرعاة الداعمين للموسم الرياضي 2022/2023.

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بانضمام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، معتبرا هذه الخطوة إضافة مميزة وأنها تأتي في سياق تحقيق تطلعات وأهداف القيادة الرشيدة في المملكة لرعاية الشباب البحريني، وأضاف رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم: "إن تواجد الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص يؤكد سيرها على دعم القطاع الشبابي والرياضي وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة والمسئولين والقائمين على قطاع الشباب والرياضة".

واعتبر سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة استمرار انضمام الشركات الوطنية في القطاع الاقتصادي يعتبر شراكة حقيقية لإنجاح المسابقتين وبالتالي الوصول للأهداف التي يتطلع إليها الاتحاد البحريني بتطوير مسابقاته الكروية.
على صعيد آخر، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري سعادة السيد فيصل عبدالواحد فقيه عن فخره واعتزازه بالانضمام للرعاة الداعمين للمسابقات الكروية في المملكة، مؤكدا أن الشركة تحرص على دعم البطولات الرياضية من أجل دعم الشباب البحريني الساعي لرفع اسم المملكة عاليا في المحافل الخارجية.

ونوّه سعادته  أن رعاية الشركة للمسابقتين الغاليتين يعتبر تجسيدا لمبدأ الشراكة في المجتمع البحريني خصوصا مع وجود شريحة كبيرة من الشباب البحريني في هذا القطاع الهام والحيوي، مشيدا بالعمل الجبار الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم مسابقاته الكروية.