+A
A-

زين ترعى كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد الممتاز

قدمت شركة زين رعايتها الفضية لمسابقتي كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022- 2023. 

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين، معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة إن دعم الشركة لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز نابع من التفاعل الإيجابي مع الأنشطة الرياضية بالأخص كرة القدم. مشيرا إلى أهمية الدخول في شراكات متميزة لتعزيز الجانب الشبابي والرياضي. فإن دعمنا للمسابقتين يؤكد أهدافنا الاستراتيجية لدعم القطاع الرياضي البحريني.

وأضاف معالي الشيخ أحمد بأن رعاية الشباب البحريني من خلال هذه المسابقات يساهم في التقدم بمستوى كرة القدم ودفع الشباب لتحقيق المزيد من النجاحات. 

من جانبه، رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بانضمام شركة زين  إلى مجموعة الرعاة للمسابقتين برعاية فضية، مشيدا بالجهود التي تبذلها الشركة في دعم القطاع الرياضي وبخاصة كرة القدم البحرينية، وذلك في سبيل تحقيق التطور والنماء في هذه اللعبة، معربا عن تقديره لمجلس إدارة شركة زين وحرصها في تقديم هذه الرعاية والدعم للمسابقتين، مؤكدا أن العمل المشترك بين اتحاد الكرة والشركة سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي للمسابقتين.