+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون يفوز بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا

فاز عبد الله عبد السلام  عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون بالتزكية، ليسجل إنجازاً جديدا يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية.

وجاء اختيار رئيس الاتحاد البحريني نظراً لما يتمتع به خبرات عالية في رياضة الترايثلون، ما وضع ثقة مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا في محلها لمنحه منصب نائب الرئيس.

وبمناسبة هذا الفوز قال عبد السلام: "الفوز بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا ما هو إلا تأكيد للمكانة الرفيعة التي وصلت إليها رياضة الترايثلون في المملكة، الأمر الذي دفع مجلس إدارة الاتحاد لوضع ثقتها في مرشح البحرين لهذا المنصب، وبدوري سأسعى جاهداً لتقديم الإضافة وتطوير رياضة الترايثلون ونشرها في مختلف الدول".

وأضاف "الثقة التي حظيت بها تزيد من حجم المسئولية في تحقيق التطلعات، والعمل على تطوير برامج الاتحاد".

وقدم عبد السلام شكره إلى سمو الأمير فهد بن جلوي رئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على ثقتهم، مؤكداً في الوقت ذاته حرصه الكامل على الارتقاء برياضة الترايثلون وتقديم خبراته وإمكانياته في خدمة الاتحاد، لما فيه من مصلحة تطويرية.

ويعد الفوز بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون تأكيداً للنجاح الكبير الذي يعيشه الاتحاد البحريني للترايثلون في السنوات الأخيرة، خصوصاً بعد أن نجح في استضافة العديد من البطولات والمسابقات العالمية والقارية والإقليمية، إلى جانب بصماته الواضحة في تطوير رياضة الترايثلون.