+A
A-

اجتماع تنسيقي بين الاتحاد البحريني للترايثلون واللجنة البارالمبية

عقد السيد عبدالله عبدالسلام رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عضو اللجنة الأولمبية البحرينية، اجتماعاً تنسيقياً مع اللجنة البارالمبية بحضور الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية حسن عبداللطيف والأمين العام للجنة علي الماجد، ونائب رئيس الاتحاد عباس بوحسان، وعضو مجلس الإدارة الأمين المالي مصطفى جناحي، وأمين السر حمد الملا.

ويهدف الاجتماع إلى فتح أبواب التعاون ومد جسورها بين الاتحاد واللجنة البارالمبية لدعم رياضة ذوي الهمم وتقديم كل ما يمكن تقديمه للإسهام في تطويرها.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات للعمل عليها أبرزها إمكانية السماح للاعبي ذوي الهمم من المشاركة في مسابقة الدوري لهذا العام، بالإضافة إلى إمكانية إقام سباق خاص للاعبي ذوي الهمم يكون التركيز فيها على هذه الفئة من المجتمع، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على آلية إعداد اللاعب أسامة المالكي من ذوي الهمم بالتعاون مع الاتحاد البحريني للترايثلون، حيث تم تحديد احتياجات اللاعب وخطة الإعداد الموضوعة له من أجل الارتقاء بمستواه وتجهيزه للمشاركة في البطولات التصنيفية في بادئ الأمر، على أن يتم تجهيزه بصورة أكبر لدورة الألعاب البارالمبية الدولية القادمة، خصوصاً في ظل الرغبة الكبيرة من جانب اللاعب إضافة إلى الإمكانيات التي يتمتع بها.

وأشاد عبدالله عبدالسلام بما تقوم به اللجنة البارالمبية من مجهود جبار لرعاية وعناية رياضيي ذوي الهمم ونشرها الوعي الثقافي لهذه الرياضة ومدى أهميتها لانخراط ذي والهمم بالرياضة بما ينعكس بشكل ايجابي بصورة عامة.

من جهته أثنى حسن عبداللطيف بجهود الاتحاد البحريني للترايثلون وما يبذله من أجل الارتقاء بالرياضات المنضوية تحت مظلته، مشيرا إلى المبادرة الطيبة في ضم ذوي الهمم في أنشطة الاتحاد، مؤكدًا دعمه الكامل لمثل هذه الأفكار والمبادرات التي تنصب في مصلحة هذه الفئة من الرياضيين.