+A
A-

منتخب البحرين للكيك بوكسينغ يحصد 3 ميداليات ملونة في الدوري الكويتي

شارك المنتخب البحريني للكيك بوكسينغ في الدوري الكويتي للكيك بوكسينغ، تلبية للدعوة التي تلقاها الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي من اللجنة الكويتية للكيك بوكسينغ للمشاركة في المسابقة.

ونجح الأحمر البحريني من حصد 3 ميداليات ملونة، حيث فاز اللاعب علي الشويخ بالمركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 63 كيلوغرام، وفاز اللاعب علي رمضان بالمركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 60 كيلوغرام، فيما حصل اللاعب خالد سمير على المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 71 كيلوغرام في مسابقة K1 .

وبهذه المناسبة، اكد أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي، أن هذه المشاركة تأتي كأولى خطوات التعاون مع اللجنة الكويتية للكيك بوكسينغ والمواي تاي، والذي تعزز من تبادل الخبرات والزيارات التي من شأنها تطوير هذه الرياضة على المستويين البحريني والكويتي.

وأكد أن هذه المشاركة تعد ضمن خطة الجهاز الفني في الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي، لإدخال لاعبي المنتخب الوطني في أجواء المنافسات وزيادة الاحتكاك ورفع مستوى الجاهزية للتحضير والإعداد للاستحقاقات القادمة، مشيدا بأداء أفراد المنتخب في هذه المشاركة والتي نجح من خلالها في تحقيق الأهداف المرجوة، متمنيا دوام التوفيق والنجاح للمنتخب في المشاركات المقبلة.