+A
A-

الوزان يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للمواي تاي

فاز رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي السيد أحمد خالد الوزان، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للمواي تاي، وذلك في الانتخابات التي جرت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، والذي عقد على هامش بطولة العالم للمواي تاي التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبوظبي. 
وكانت انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للمواي تاي قد عقدت بالعاصمة أبوظبي، والتي شهدت حضور جميع ممثلي الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد القاري. 
حيث أنتخب رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمواي تاي سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيسا للاتحاد الآسيوي في دورته الجديدة. فيما فاز رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي السيد أحمد خالد الوزان بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للمواي تاي. 
وبهذه المناسبة، وجه رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الشكر والتقدير لجميع أعضاء الاتحاد الآسيوي على ثقتهم الكبيرة في انتخابه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للمواي تاي، مؤكدا أن هذه الثقة نابعة وبشكل واضح من ثقة أعضاء الاتحاد الآسيوي بالجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في رعاية ودعم الألعاب القتالية بما فيها رياضة المواي تاي، وكذلك الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، في دعم ومتابعة جميع الاتحادات الوطنية، بهدف الارتقاء بمستوى الألعاب القتالية ودفعها لتحقيق المزيد من النجاحات، متمنيا أن يساهم مع زملائه في المكتب التنفيذي في تطوير وارتقاء هذه اللعبة على المستوى الآسيوي.