+A
A-

ميان أول شابة بحرينية تنال أعلى اعتمادية في التثمين العقاري

حققت مدير التثمين التجاري في شركة عقارات كارلتون الشابة ميان عدنان محمود إنجازاً جديداً يحسب للمرأة البحرينية، والعاملات في مجال التثمين العقاري تحديداً، حيث حصلت على الاعتمادية في الرخصة (أ)، وهي أعلى رخصة في التثمين ومعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري. وتعادل هذه الاعتمادية عضوية المعهد الملكي للمساحين.  وتفتخر شركة عقارات كارلتون بما تحققه موظفاتها، وتشدد على دعمها للمرأة العاملة في القطاع العقاري، حيث يعد من القطاعات الواعدة في مملكة البحرين، وهي شريك فاعل في العملية التنموية في البلاد.  
من جانبها، توجهت ميان محمود بجزيل الشكر والتقدير إلى القائمين على مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك على دعمهم للمتدربين في مجال ترخيص المثمنين العقاريين. وخصوصاً دعم المرأة لتمكينها في هذا الجانب وتطوير قدراتها بما يحقق التنافسية العالمية. 
وبناء على قرار ترخيص المثمنين في القطاع العقاري رقم 2 لسنة 2019، فإن جميع المثمنين العقاريين يجب أن يتم ترخيصهم من قبل مؤسسة التنظيم العقاري. وذلك ليكون المثمن معتمداً ومرخصاً، ويتلزم بالمعايير الدولية رفيعة المستوى في مجال التثمين العقاري بما يساهم في رفع الكفاءة المهنية للقطاع العقاري في مملكة البحرين.