+A
A-

البلوشي: نهدف لصناعة القرار بين المجلس البلدي والمواطنين

أكد المرشح البلدي في الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية عبدالحكيم عبدالكريم البلوشي بأن ترشحه للانتخابات القادمة يأتي بهدف تحقيق الشراكة في صناعة القرار بين المجلس البلدي والمواطنين، وتحسين الوضع الخدمي في المحافظة الجنوبية، والذي لن يتحقق إلا من خلال العمل الجماعي والمشترك مع أهالي الدائرة.

وأشار البلوشي إلى سعيه للعمل على دخول المجلس بفكر جديد وبروح التجديد والإبداع المبتكر لإيجاد الحلول المناسبة، وحلحلة الأمور الخدمية العالقة في الدائرة الأولى والمحافظة الجنوبية، منوهاً إلى أن المتابعة اليومية والمستمرة على أرض الواقع لشكاوى وملاحظات الأهالي تعتبر هي الخطوة الأولى لحل هذه الأمور.

وقال إن أهداف برنامجه الانتخابي تصب نحو تطوير العمل البلدي بما يلبي احتياجات أهالي الدائرة وتقديم الخدمات على أعلى جودة، مقدراً في الوقت ذاته الجهود التي بذلها جميع الأعضاء في الدورات السابقة، ومؤكداً سعيه أيضاً نحو متابعة مقترحات وملاحظات الأعضاء السابقين والعمل على تنفيذها.

وأضاف أنه سيسعى جاهداً إلى وضع آلية ثابتة لقياس إنجاز العمل بمشاركة الأهالي من أجل رصد أوجه القصور وتفاديها لاستدامة تقديم الخدمات بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى أنه يولي الاهتمام في برنامجه الانتخابي بالخدمات العامة والبيئية على وجه الخصوص والاهتمام بالمنظر الحضاري للمحافظة ومملكة البحرين.

وأوضح أنه يتطلع للعمل على إجراء لقاءات تشاورية بصفة مستمرة ومستقلة مع أهالي الدائرة، والاهتمام بتلبية احتياجات كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، والاستفادة من خبرات المتقاعدين في كافة المجالات.