+A
A-

سلمان بن إبراهيم يؤكد تطلع الاتحاد الآسيوي لتعزيز الشراكة مع الاتحاد الهندي

استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في مكتبه بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور  السيد كاليان تشاوبي الرئيس المنتخب حديثاً للاتحاد الهندي لكرة القدم، والدكتور شاجي برافاكاران الذي تم تعيينه مؤخراً بمنصب الأمين العام للاتحاد الهندي.

وتقدم معالي  الشيخ سلمان بن إبراهيم بالتهنئة إلى السيد تشاوبي على حصوله على ثقة أسرة كرة القدم في الهند، مشيدا بجهود الاتحاد الهندي لكرة القدم في تنظيم كأس العالم للناشئات، والتي تقام حالياً في مدن بوبانيسوار وغوا ونافي مومباي.

كما نوه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنجاحات منتخب الهند للرجال الذي تمكن من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم : أريد أن أسجل امتنان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى الاتحاد الهندي للعبة على التزامه بتنظيم العديد من مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن واثقون أن هذه الفعاليات والمسابقات ستواصل تعزيز بيئة اللعبة في الهند.

وأضاف: في عام 2017 ساهم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بوضع خطة وخارطة طريق لكرة القدم الهندية من أجل رعاية تحقيق نجاحات أكبر، ونحن بالفعل بدأنا نشاهد نمواً كبيراً للعبة في البلاد،وسوف يواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التزامه بالعمل عن قرب مع القيادة الجديدة في الاتحاد الهندي للعبة، من أجل رعاية مستقبل مستدام ومميز لكرة القدم الهندية.

من جهته تقدم السيد تشاوبي، الذي كان لعب حارسا لمرمى بالمنتخب الهندي ، بالشكر إلى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد القاري على مر السنين، وأكد التزامه بتعزيز روح الشراكة بين الاتحادين في السنوات المقبلة.