+A
A-

الانتهاء من تنفيذ شبكة للصرف الصحي في البديع.. وهذا عدد العقارات المستفيدة

انتهت وزارة الأشغال من أعمال تنفيذ مشروع شبكة للصرف الصحي بمجمع 557 في البديع، وذلك ضمن إطار جهودها في إيصال خدمة الصرف الصحي لمختلف المناطق، واستكمالاً لجهود الوزارة في ضمان توفير بيئة صحية وسليمة للمواطنين والمقيمين.

وذكرت الوزارة أن المشروع يخدم 43 وحدة سكنية في المجمع المذكور، حيث تم الانتهاء من إنشاء 530 متر من الخطوط الرئيسية 320 متر من الخطوط الفرعية، وعدد 59 غرفة تفتيش، وتوصيل 43 منزلاً بشبكة الصرف الصحي الرئيسية، كما تم الانتهاء أيضا من أعمال رصف الطرق وإعادة تخطيط الطرق بالمجمع 557، بالإضافة إلى إعادة إنشاء المرتفعات بالطرق التي تمت إزالتها مسبقاً خلال فترة تنفيذ المشروع.

وأوضحت الوزارة أنها تسعى لمواكبة التوسع العمراني والاستثماري الذي تشهده المملكة في مختلف المحافظات تعمل الوزارة على توصيل مختلف العقارات من منازل ومباني وربطها بشبكة الصرف الصحي بما يسهم في توسيع دائرة المستفيدين من هذه الخدمة المهمة.

الجدير بالذكر بأنه قد تم ترسية المشروع على السادة / شركة يوكو للهندسة ذ.م.م المحدودة بتكلفة إجمالية قدرها 129,187 دينارا بحرينيا. (مائة وتسعة وعشرون ألفا ومائة وسبعة وثمانون ديناراً ) دينار بحريني.