+A
A-

هيئة الكهرباء والماء: نوفر خيارات عديدة لدفع فواتير الكهرباء والماء

أكدت هيئة الكهرباء والماء أنها حريصة على توفير خيارات عديدة لدفع فواتير الكهرباء والماء، منوهةً إلى أنها تقدم تسهيلات للمشتركين ممن لديهم مبالغ مستحقة في فواتيرهم، حيث توفر الهيئة عدة خدمات لتقسيط المتأخرات من خلال خدمتي النظام الثابت والاستقطاع المباشر.

وأشارت هيئة الكهرباء والماء إلى أنها تخصص عدة قنوات الكترونية للدفع من خلال موقع البوابة الوطنية لمملكة البحرين Bahrain.bh إضافة إلى تطبيق " بنفت بي" والذي يتيح للمشتركين دفع فواتيرهم من خلاله، فضلاً عن تطبيق هيئة الكهرباء والماء الذي يمكّن المشتركين من الاطلاع على فواتيرهم ودفعها بصورة سهلة، علاوة على ذلك فإن المشتركين بإمكانهم الدفع نقداً أيضاً عبر أجهزة " تام" والمتوفرة في عدد من المواقع الحيوية في المملكة مثل مجمع السيف والرملي والعالي ومجمع البحرين.

ونوّهت الهيئة إلى أنها من منطلق التسهيل على المشتركين دفع فواتيرهم المتأخرة ، حرصت على تقديم خدمات تقسيط الفواتير للمشتركين ممن لديهم متأخرات، من خلال خدمة النظام الثابت للفواتير والتي أطلقتها الهيئة مطلع أغسطس الماضي، حيث توفر الهيئة عبر هذه الخدمة إمكانية تقسيط المتأخرات من خلال احتساب معدل الاستهلاك السنوي للمشترك بالإضافة إلى مبلغ تقسيط المتأخرات بناءً على نوع الحساب، ليكون المبلغ ثابتاً طوال العام.

فيما تقدم الهيئة خدمة التقسيط أيضاً عبر خدمة الاستقطاع المباشر والتي يتم خلالها احتساب معدل الاستهلاك الشهري للمشترك بالإضافة إلى مبلغ تقسيط المتأخرات بناءً على نوع الحساب، فيما سيكون المبلغ متغيراً حسب الاستهلاك الشهري للمشترك .

ودعت الهيئة المشتركين للاستفادة من خدمتي النظام الثابت والاستقطاع المباشر عبر موقع هيئة الكهرباء والماء www.ewa.bh أو عبر التواصل مع مركز الاتصال 17515555 والذي يعمل على مدار الساعة.