+A
A-

رئيس هيئة الكهرباء والماء البحرين تزخر بالكفاءات الهندسية التي جعلت المملكة نموذجاً مرموقاً في مختلف المجالات

هنأ سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء، جميع المهندسين البحرينيين بمناسبة يوم المهندس البحريني، الذي تم تخصيصه من قبل جمعية المهندسين البحرينية في الخامس عشر من شهر أكتوبر تكريمًا لعطاء المهندسين البحرينيين وجهودهم المبذولة لرفعة شأن الوطن في مختلف القطاعات التنموية.

وأشاد بالدور الذي يقوم به المهندس البحريني في تطور مهنة الهندسة في مملكة البحرين، مؤكدًا أن المملكة تزخر بالكفاءات والخبرات الهندسية التي استطاعت أن تجعل البحرين نموذجًا مرموقًا في مختلف المجالات، والتي ساهمت في دفع عجلة التقدم والنهضة التنموية الشاملة لمملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وقال إن هيئة الكهرباء والماء تعد واحدة من أبرز الجهات التي تضم عددًا كبيرًا من خيرة المهندسين من مختلف التخصصات، حيث تضم الهيئة أكثر من 500 مهندس ومهندسة، وتضطلع بتنفيذ جميع المشاريع المتعلقة بخدمتي الكهرباء والماء لضمان استدامة الخدمات بموثوقية وجودة عالية.

وأوضح أن الهيئة تعمل على تصميم وتنفيذ وتطوير المشاريع المرتبطة بنقل وتوزيع خدمتي الكهرباء والماء والتأكد من جودة البنية التحتية. مؤكدًا أن دور المهندسين في الهيئة لا ينحصر في ذلك، وإنما يشمل العديد من الوظائف الإدارية والتقنية والفنية التي تضمن استمرارية خدمات الكهرباء والماء وفق أعلى مستويات الجودة.

وثمن في السياق ذاته دور المهندسين البحرينيين في مختلف مجالاتهم في هيئة الكهرباء والماء، مؤكدًا حرص الهيئة على تحفيز كوادرها الوطنية لمواصلة التميز في مختلف مواقعهم بما ينعكس إيجابيًا على تعزيز وتطوير خدمات هيئة الكهرباء والماء.