+A
A-

البنك الأهلي المتحد يطلق منصة إلكترونية متطورة لخدمات التداول

أعلن البنك الأهلي المتحد عن نجاحه في تطبيق حلول التداول الإلكتروني المعتمدة على تكنولوجيا Refinitiv، والتي يتم حالياً نشرها عبر كافة قنوات البنك. وستعمل هذه التكنولوجيا الجديدة على تعزيز التجربة الرقمية التي يقدمها البنك لعملائه من المتداولين في أسواق العملات العالمية.
جدير بالذكر أن هذه التكنولوجيا الخاصة بتسعير العملات عبر الإنترنت (ET) ستقدم الأسعار بشكل فوري على جميع عمليات تداول العملات التي تتم عبر القنوات الرقمية والتقليدية للبنك الأهلي المتحد، مما سيتيح لعملاء البنك من الأفراد والشركات تداول العملات العالمية بشكل رقمي بالكامل.
تأتي هذه الخطوة الجديدة ضمن جهود البنك الرامية لتبني أحدث التقنيات المالية في جميع أقسامه، وهي الجهود التي أثمرت عن فوز البنك بالعديد من الجوائز من أهم المجلات المتخصصة في شؤون المال والأعمال، مثل يوروماني، غلوبال فاينانس، تقرير عالم الأعمال من ميد، ذا بانكر، وغيرها. كما أن هذه الخطوة تأتي في صلب استراتيجية التحول الشامل في البنك، والتي تتمحور حول تحليل البيانات، ورقمنة الخدمات، واجتذاب أفضل المواهب في هذا المجال.
وبهذه المناسبة، صرح السيد سامح باقر رئيس المجموعة لمبيعات الأسواق المالية و هيكلة المنتجات بالقول: "تماشياً مع توجهات السوق الذي يشهد تسارعاً كبيراً في تبني أحدث التقنيات المالية ورقمنة مختلف العمليات والتعاملات المصرفية، فقد بدأ البنك الأهلي المتحد سعيه لرقمنة أهم أقسامه وخدماته ليبقى في صدارة المنافسة ويحافظ على مكانته الرائدة في السوق. يعتبر قطاع التداول في العملات الأجنبية أحد المجالات الرئيسية المستهدفة ضمن هذه الخطة، حيث يمكن عبر رقمنتها أن نساعد في تسريع العمليات عبر تزويد العملاء بالأسعار الفورية للسوق وبشكل تنافسي على مدار الساعة.