+A
A-

آل عباس: لتحقيق ماهو الأفضل للمواطنين

قال المرشح المتوقع عمار آل عباس إنه وبعد التوكل على المولى سبحانه وتعالى، وبعد استشارة أهل الرأي، فإنه يطيب لي أن أعلن لكم عن ترشحي لانتخابات عضوية مجلس النواب للفصل التشريعي السادس عام 2022، لأكمل معكم ما بدأناه من مسيرة العطاء والخدمة سعياً إلى تحقيق ما هو الأفضل للمواطن البحريني ولوطننا الغالي العزيز في مواجهة ما هو مقبل من تحديات وصعوبات والتي نسعى لتجاوزها بتعاوننا جميعا بروح مليئة بالمثابرة والأمل والتطلع إلى مستقبل أفضل.
وأضاف، أجدد لكم أيها الأخوة والأخوات ما كان عليه نهجي وسيرتي معكم .. إني أجدد عهدي معكم بأن يكون "بابي مفتوحٌ للجميع" وهو ما كان عليه عهدي معكم وهو ما سوف أستمر عليه، فأنا منكم وإليكم ويدي في أيديكم .. وإني لأشهد بأني ما لقيت إلا كل الخير منكم، وإني أعتز كثيراً بدعمكم وتعاونكم وسندكم هو الدافع المستمر لي للسعي والاجتهاد في شؤون المجلس وأمور وقضايا الناس. لقد كانت الدورة السابقة للمجلس هي الشاهد وخير دليل على إن التعاون بين الجهات الأهلية مع الجهات الرسمية هو المفتاح لتحقيق الإنجازات .. وأنا هنا أجدد العهد على أن يكون هذا النهج في العمل الجماعي بين جميع الأطراف هو النهج الذي نسير عليه لتحقيق أفضل ما هو ممكن لأجل مصلحة المواطنين والوطن، وإني أشيد كل الإشادة بالأخوة الأعزاء من رجالات المنطقة لما كان لهم من دور مهم وفاعل في تحقيق المنجزات.
مؤكدا مجدداً على إن "بابي مفتوحٌ للجميع" وإن كل إنجازٍ تم وتحقق فهو بفضل تعاون الجميع وبفضل روح العمل الجماعي وحرص الجميع على مصلحة المواطنين والوطن العزيز.
وسأل الله التوفيق للجميع وأن تسود روح التنافس الشريف الانتخابات القادمة بين الجميع وأن تكون عرساً انتخابياً نعتز ونتفخر به جميعاً ويكون الفائز الأول والأخير فيه هو المواطن البحريني بكل أطيافه وفئاته في كل بقاع مملكة البحرين العزيزة.