+A
A-

المرشح البلدي أحمد خليفة: لتطوير مدينة حمد وتحسين خدماتها

قال المرشح البلدي عن ثامنة الشمالية احمد خليفة مبارك بأن سبب ترشحه هو الاسهام الى إنجاح ما دعا اليه جلالة الملك المعظم في تحقيق الازدهار والتقدم لمملكة البحرين، موضحاً بأن اختياره للعمل البلدي باعتبار أنه خدماتي، يصل الناس بشكل مباشر.

وأشار خليفة بتصريحه لـ"البلاد" بأنه حاضر في خدمة الناس ووصلهم منذ أيام الكشافة، متابعاً" كان لي شرف خدمة بيوت الرحمن لأكثر من سبعة وعشرين عاماً، وأنا أنوي تقديم المزيد والمزيد من لأبناء دائرتي الكرام من خلال صلاحيات العضو البلدي والتي تحتاج الى التفعيل بشكل أكبر".

وأضاف "مدينة حمد بحاجة الى أن يطالها التطوير الكثير في البنيه التحتية، وفي الخدمات، اخص منها المجمعين السكنيين رقم 1016 و 1203 حيث يعاني القاطنين بها من سوء البنية التحتية، وبحاجة الشوارع للمزيد من التعديل والتبليط، وتحسين وضع المجاري بها".

وأردف خليفة "مدخل مدينة حمد لا يرتقى الى المستوى المطلوب، فهو غير جاذب، ولا يحمل أي معاني تذكر، حيث يفترض أن يكون لها بوابة تليق بحجم المدينة ومكانتها، وأسم من تحمله".

وتابع "أشير أيضا الى مشكلة مواقف السيارات، حيث يشكو الكثير من الأهالي من شحها، ومن كثر وجود الخلافات بين الجيران بهذا الشأن، وبحال يصل الى مراكز الشرطة، وهو أمر قابل للتفاقم، مع زيادة عدد السيارات الحاصل".

وأكمل خليفة "يجب الالتفات للشباب، والنظر لحالهم، لأوقات فراغهم عبر تعليمهم الصنع القديمة، والتي تحتاج للمزيد من الاحياء، والاهتمام، ناهيك عن حاجة مدينة حمد لنادي شباب نموذجي يحتضن الجميع".