+A
A-

أميرة أديب تقدم روشته علاج الملل في "ما وراء العادي"

تخوض الفنانة الشاب أميرة أديب تجربة جديدة، في عالم المغامرات، حيث شاركت مؤخرا في صناعة كتاب بعنوان "ما وراء العادي"، بالتعاون مع "قول أميم" لكسر الملل والروتين الحياتي اليومي، بجانب تنشيط السياحة الداخلية في مصر بأقل التكاليف.

تقول أميرة أديب: نحاول خلال هذا الكتاب جعل الشباب يتواصلون مع أهلهم و أصدقائهم بشكل أفضل، و كسر الروتين اليومي في الخروجات، و جلسات الاصدقاء، بدون طرح السؤال اليومي "هنعمل ايه النهاردة؟"، كل ذلك وانت في مكانك، ودون دفع تكاليف و مصاريف كبيرة، فنطرح 50 تجربة، يمكن تحولهم لـ 50 مغامرة، و صنع ذكريات لا تنسى.

الجدير بالذكر أنه نجحت أميرة في لفت الأنظار إليها من خلال العديد من الأعمال التي ظهرت بها حديثًا. قبل دخولها إلى عالم التمثيل، لمع اسم أميرة على منصات التواصل الاجتماعي لما تقدمه من محتوى متميز ومبتكر، جعلها من أكثر صناع المحتوى متابعة على مختلف المنصات الإلكترونية.

كان آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل "مين قال" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة. 

وكانت أميرة قد حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس"، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، و مجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرا علي منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، خالد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.