+A
A-

(جمعنا الهوى) للزميل الصايغ على القناة السعودية

بدأت القناة السعودية الأولى في عرض المسلسل الخليجي "جمعنا الهوى"، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً، كما يعاد عرض المسلسل عند الساعة 5 مساءً. يتكون المسلسل من 30 حلقة درامية، وهو من كتابة وتأليف الزميل علي الصايغ وإخراج خالد راضي الفضلي، وبطولة كل من الفنان القدير إبراهيم الحربي، والفنانة القديرة ليلى السلمان، فهد باسم، سلطان المقبالي، روان الطويرقي، شهد سلمان، ناصر عباس، رنا جبران، وآخرون.
وقال الكاتب علي الصايغ إن العمل من إنتاج الشركة الرائدة في المجال الفني (المجموعة الفنية)، والإشراف العام للفنان باسم عبدالأمير، وتدور أحداث المسلسل حول قصص متعلقة بعائلة عبدالله؛ الشخصية التي يتصدى لها الفنان الحربي، والفتاة نور التي فقدت والدها، فيما تعيش قصة حب معقدة، والشاب نايف الذي يعاني من مرض حركي، ويسعى للتغلب على معاناته، ويأتي المسلسل في قالب ممزوج ما بين الرومانسية والغموض وبعض أجواء الحركة.
وأضاف الصايغ "إن عرض المسلسل على التلفزيون السعودي يعتبر بحد ذاته نجاحاً لأي كاتب، وذلك لأهمية الجمهور السعودي المتذوق للفن"، متابعاً بالقول "نأمل أن يلقى المسلسل إعجاب الجمهور، وأن ينال نصيبه من النجاح بالقدر الذي اجتهدنا فيه لإظهاره بالصورة المميزة".
ويأتي هذا المسلسل للصايغ بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (كاليتسو) العائلي الموجه للطفل، بعد عرضه على منصة (شاهد) حيث تبوأ المركز الأول بين الأعمال المفضلة لدى الأطفال في العديد من دول الخليج العربي.​