+A
A-

الشيخ زياد آل خليفة: درع "البلاد" خطوة كبيرة لتحفيز الشركات على المسؤولية الاجتماعية

أشاد الشيخ زياد آل خليفة رئيس قطاع الشؤون الحكومية في شركة "اس تي سي البحرين" بمبادرة "البلاد" في إطلاقها لجائزة لتكريم الشركات النشطة في مجال المسؤولية الاجتماعية، لافتا الى ان المسؤولية الاجتماعية أمر أساسي في حياتنا وحياة الوطن والمجتمع والانسان البحريني، وهي حاضرة بقوة وفيها استدامة وتأسيس للتواصل مع المجتمع.
وبين الشيخ زياد على هامش حضوره حفل درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2022، ان شركات القطاع الخاص لابد ان يكون لها مساهمة لافتة في المسؤولية الاجتماعية، خاصة وان عليها ان ترد الجميل للمجتمع والبلد الذي تنشط فيها وكانت سببا في نجاحها ومنحتها الأرضية الصلبة للتقدم والازدهار.
ووصف الشيخ زياد درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات بالخطوة الكبيرة لتحفيز الشركات والمؤسسات الخاصة بمختلف احجامها واختصاصاتها لتعزيز نشاطها وعملها في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وعن نشاط "اس تي سي البحرين" في المسؤولية الاجتماعية، قال الشيخ زياد "دائما في الشركة لدينا رؤية واضحة لتعزيز التواصل مع المجتمع والمشاركة مع القطاعين الحكومي والخاص لتأصيل دور المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافتها ودعم القطاعات المحتاجة للمساندة والتطوير، نحن مكملين لدورنا وخطتنا طويلة الامد تكمن في إيصال الافكار وتطوير المبادرات في مجال المسؤولية الاجتماعية".