+A
A-

ختام الدراسات الدولية لمدربي المستوى الثالث للكر الطائرة

تحت رعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة اختتمت يوم أمس دراسات المدربين الدولية المستوى الثالث والتي امتدت لثمانية أيام بتنظيم من مركز البحرين الدولي للتطوير التابع للإتحاد البحريني للكرة الطائرة.
وفي حفل الختام ألقى رئيس الاتحاد كلمة شكر فيها المحاضرين والدارسين وأكد خلالها على أهمية أن يسعى المدرب إلى التحصيل العلمي في جميع مجالات التدريب وعدم الاكتفاء بشهادات المدربين الدولية وخص بالذكر برامج التحليل الاحصائي و الفني لمباريات الكرة الطائرة، حيث أصبحت من الضروريات المعرفية للمدرب لتطوير قدراته وإمكاناته.
ثم تحدث المحاضر الدولي  الأمريكي السيد جوردن مايفورث الذي أثنى على تنظيم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة من خلال توفير كافة التسهيلات لانجاح الدراسات و ذكر بأن جميع محبي اللعبة في العالم لا يرون المدرب بالشهادة التي يحملها وأنما يرون تأثيره على تطور الفريق واللعبة فلا يكون هم المدرب هو الحصول على الشهادة فقط وأنما ترك أثر لدى اللاعبين والمتابعين.
بعد ذلك تحدث السيد شهاب الدين الريامي المحاضر الدولي من سلطنة عمان عن الجهود التي بذلها المشاركين طوال الدراسات و الكم المعرفي الذي تلقوه متمنيا منهم أن يواصلوا عملية التعلم وعدم الاكتفاء بالدورات والندوات والاتجاه للبحوث العلمية المنشورة في المجلات المرموقة فهي مصدر المعرفة الحديث و شكر سعادة رئيس الاتحاد على الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة الطائرة في تطوير المدربين والذي انعكس بشكل كبير على مستويات فرق ومنتخبات المملكة .
وفي الختام توجه سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بسؤال المشاركين بخصوص البرامج والأنشطة التي  يجب على المركز جدولتها ضمن برامجه للعام القادم بهدف مواصلة التطوير والتحديث المستمر.