+A
A-

أمين عام الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يشيد باستضافة البحرين للحدث القاري

تسلم الأمين العام للإتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي خطاب شكر وتقدير من الأمين العام للإتحاد الآسيوي للكرة الطائرة السيد kiattipong R    على حسن الاستضافة والتنظيم لمنافسات البطولة الآسيوية الحادية والعشرون للشباب تحت 20 التي نظمتها المملكة خلال الفترة من 22 لغاية 29 اغسطس الجاري.
وأضاف في خطابه  " نيابة عن السيدة ريتا سوبوفو رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة أتقدم لكم بالشكر الجزيل على العمل الجاد والتعاون المثمر مع أعضاء لجنة الإحتكام وممثلي الاتحاد الآسيوي الأمر الذي أخرج الحدث بتميز ونجاح".
وأضاف السيد kiattipong R " لقد أثبت الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أنه يمتلك طاقم عمل قوي واحترافي ولديه أفضل أداء في التنظيم، مع عقلية احترافية أظهرها العمل الجاد والجهد الكبير الذي بذله الاتحاد واللجنة المنظمة".
وأكد فخره واعتزازه بالعمل في مملكة البحرين والعلاقة الوطيدة بين الاتحادين البحريني والآسيوي وروح الوحدة والتضامن بين اسرة الكرة الطائرة الآسيوية لمستقبل أفض للعبة في القارة الآسيوية، مجددا شكره وتقديره للإتحاد البحريني في استضافة الحدث ودعمه له في استضافة مختلف البطولات القارية والعالمية القادمة.