+A
A-

تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لانتخابات 2022 ومركز للاتصالات على مدار أيام الأسبوع

أعلنت الإدارة التنفيذية للانتخابات النيابية والبلدية 2022 عن تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت لانتخابات الدورة السادسة، والذي يحمل عنوان (vote.bh)، ومركز الاتصالات "77277277".
وقال رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات النيابية والبلدية 2022 المستشار أحمد محمد المدوب ، إن الموقع الإلكتروني إلى جانب مضمونه المحدث بأهم المعلومات المتعلقة بالعملية الانتخابية كالقوانين والتشريعات، وتزويده بالمواد الإعلامية المقروءة والمرئية، والإجراءات المتعلقة بالرقابة على العملية الانتخابية لضمان أعلى مستويات الشفافية، فإن الموقع سيحتوي على مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي ستتيح للناخبين والمرشحين تقديم طلبات التصحيح والاعتراض لدى اللجان الإشرافية، والتي ستكون متوفرة على مدار الساعة حين حلول موعدها القانوني.
وأكد المستشار المدوب أن الهدف من توفير جميع المعلومات والخدمات تحت مظلة واحدة هو المساهمة في رفع مستوى الوعي لدى الناخبين والمرشحين على حد سواء، وتمكين الناخبين خلال الفترات الانتخابية المختلفة من مباشرة حقوقهم السياسية على النحو الذي كفله الدستور والقانون.
إلى ذلك، أعلن المستشار المدوب كذلك عن تدشين مركز الاتصالات الذي يمكن التواصل معه هاتفياً على رقم "77277277" على مدار الأسبوع، بما في ذلك أيام العطلات الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع، من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساء، ويمتد عمله اعتباراً من يوم تدشينه وحتى اليوم الأخير في الانتخابات، وذلك لتمكين الجميع من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالعملية الانتخابية.
وبين أن مركز الاتصالات يدار من قبل موظفين مؤهلين تحت إشراف اللجنة القانونية للانتخابات، والتي تضم في عضويتها مستشارين من هيئة التشريع والرأي القانوني، وذلك للإجابة عن كافة الاستفسارات التي سيطرحها عليهم المتصلون من الجمهور.
الجدير بالذكر بأنه يمكن لعموم الجمهور والمهتمين متابعة جميع الحسابات الرسمية للانتخابات النيابية والبلدية 2022 على وسائل التواصل الاجتماعي (انستغرام – تويتر – يوتيوب – فيسبوك) على اسم الحساب الموحد (votebh).