+A
A-

"مدينة التنين البحرين" تطلق منطقة الألعاب الترفيهية "ألعاب التنين"

تواصل مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مساعيها لترسيخ مكانتها كالوجهة العائلية الأولى للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، وذلك من خلال إطلاقها لحملات ترويجية فريدة من نوعها على مدار العام لتضمن للمتسوقين والزوار وقتًا ممتعًا مع أحبائهم.
يأتي ذلك حيث أعلنت مدينة التنين البحرين مؤخرًا عن إطلاق منطقة الألعاب الترفيهية الخاصة بها "ألعاب التنين"، والتي ستستمر من تاريخ 18 أغسطس 2022 حتى تاريخ 3 سبتمبر 2022، مما يمنح المتسوقين فرصة الاستمتاع بوقت مليء بالمرح وممارسة ألعاب مختارة تشمل تنس الطاولة وكرة القدم الطاولة وألعاب الفيديو وأكثر من ذلك بكثير في أجواء مليئة بالإثارة والمتعة.


تقع منطقة "ألعاب التنين" بالقرب من البوابة رقم 8 وللدخول إليها كل ما يحتاجه العملاء هو تقديم فاتورة بقيمة 10 دينار بحريني أو أكثر إلى المكتب الخاص الواقع بالقرب من المنطقة. وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع حملة "سحب التنين" الجارية حاليًا، والتي تستمر حتى 26 نوفمبر 2022 وتمنح جميع المتسوقين فرصة الدخول في السحب الشهري على سيارة جديدة مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها داخل مدينة التنين البحرين، لتضمن من خلال هذه الحملة للمتسوقين والزوار من جميع الفئات العمرية الاستمتاع بتجربة تسوق مجزية لا تُنسى.
توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم للاختيار من بين قائمة طويلة من المنتجات المتنوعة عالية الجودة، والتي تشمل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والمعدات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير. تسوق أكثر لزيادة فرصك في ربح سيارة تويوتا يارس أو تويوتا رايز جديدة. تبقت 4 سيارات وقد تكون أنت أحد المتسوقين المحظوظين للفوز بها.


كن على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للتعرف على آخر الأخبار وأحدث المنتجات عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على فيسبوك و(dragoncitybh) على انستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.