+A
A-

"التنين البحرين" تمنح زبائنها المئات من قسائم التسوق المجانية

اختتمت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، حملتها الترويجية الحصرية "امسح واربح" بنجاح، والتي منحت من خلالها المئات من قسائم التسوق المجانية لزبائنها.
هذا وقد منحت الحملة، والتي استمرت طيلة الفترة ما بين 17-26 فبراير 2022، للمتسوقين فرصة الفوز بقسائم تسوق مقابل كل 10 دينار بحريني ينفقونها في مدينة التنين البحرين خلال فترة الحملة الترويجية، وقد خصصت لذلك قسائم تسوق بقيمة إجمالية بلغت 1,000 دينار بحريني يوميًا.
وقد تأهل جميع المتسوقون كجزء من الحملة للحصول على بطاقة امسح واربح إلكترونية مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها لفرصة الفوز بقسائم التسوق المجانية. وربح المئات من المتسوقين المحظوظين قسائم بقيمة 5 دينار بحريني أو 10 دينار بحريني أو 20 دينارًا بحرينيًا، والتي أنفقوها في التسوق من مجموعة واسعة من المتاجر في مدينة التنين البحرين، وذلك بالاختيار من بين مجموعة شاملة من المنتجات، منها الملابس الجاهزة، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والمكياج، والألعاب، والأثاث، وملابس الأطفال، والآلات والأجهزة، ومواد البناء، والإلكترونيات وغيرها الكثير.
وعكست حملة "امسح واربح" تقدير مدينة التنين البحرين للمتسوقين نظير ثقتهم وولائهم. كما ساهمت في تعزيز مكانتها الرائدة كإحدى أكثر وجهات التسوق العائلية المفضلة في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للإطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين الموثقة على منصات التواصل الإجتماعي (DragonCityBahrain) على فيسبوك، و(dragoncitybahrain) على انستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+97339393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. تطبق الشروط والأحكام.