+A
A-

"مدينة التنين" تتخذ تدابير مكثفة لضمان صحة جميع المرتادين

أكدت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن اتخاذها مؤخرًا لخطوات مكثفة لتنظيف وتطهير جميع المرافق في المجمع عدة مرات في اليوم، وذلك التزامًا منها وسعيها الدؤوب لضمان صحة جميع الزوار والمستأجرين والموظفين.

هذا وقد أكدت مدينة التنين بأن هذه الخطوات تأتي ضمن خطة وقائية واحترازية شاملة لتنظيف وتطهير جميع المرافق من أجل ضمان سلامة وصحة الجميع في المجمع، وتماشيا مع الجهود الجبارة التي تبذلها الحكومة الرشيدة بجميع أجهزتها لحماية الزوار والمقيمين والمواطنين في مملكة البحرين.

تشمل هذه التدابير عمليات التنظيف المتكررة لجميع الأسطح، بما في ذلك المحلات والأكشاك وفناء المطاعم وغرف الصلاة وأماكن الاستراحة ومقابض الأبواب ومنطقة لعب الأطفال. علاوة على ذلك، فقد أكدت مدينة التنين بأنه قد تم تركيب معقمات الأيدي في أجزاء مختلفة من المجمع، مما يسهل الوصول إليها لجميع العملاء والموظفين.

وقد أكدت مدينة التنين كذلك التزامها بدعم الجهود المكرّسة للتعامل مع الظروف الحالية الغير متوقعة والمؤقتة التي تمر بها المملكة حالياً، مضيفة أن ساعات عمل المركز مستمرة كالمعتاد. من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة.