+A
A-

’مدينة التنين البحرين‘ تطلق حملة ’امسح واربح‘ الترويجية

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن إطلاق حملتها الترويجية "امسح واربح"، وذلك في الفترة من 17 إلى 26 فبراير 2022، لتمنح المتسوقين فرصة الفوز بقسائم تسوق مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها في المجمع.
تأتي هذه الحملة انطلاقًا من حرص مدينة التنين البحرين على مكافأة عملائها نظير ولائهم وثقتهم ، حيث تم تخصيص قسائم تسوق بقيمة إجمالية تبلغ 1,000 (الف دينار بحريني) تمنح للعملاء يوميًا. وسيحصل كل متسوق على بطاقة امسح واربح إلكترونية مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها  في المجمع للحصول على فرصة للفوز بقسائم تسوق بقيمة 5 دينار بحريني أو 10 دينار بحريني أو 20 دينار بحريني، والتي يمكنهم إنفاقها في أي من المحلات المختلفة في مدينة التنين البحرين، والبالغ عددها 878 متجرًا متنوعًا.
هذا وتقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات، منها الملابس الجاهزة، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والمكياج، والألعاب، والأثاث، وملابس الأطفال، والآلات والأجهزة، ومواد البناء، والإلكترونيات وغيرها الكثير. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من خيارات الأطعمة المقدمة في فناء المأكولات في المجمع، إضافة إلى المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الموجودة في أجزاء مختلفة من مدينة التنين البحرين.
منذ افتتاحها في عام 2015، برزت مدينة التنين البحرين كوجهة للتسوق العائلي والجذب السياحي الرائدة في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بفضل ما توفره من أجواء تسوق عائلية فريدة ومجموعة واسعة من المنتجات، إضافة إلى موقعها المميز في مدينة ديار المحرق بالقرب من عدد من المنشآت الرئيسية، مثل مطار البحرين الدولي وميناء خليفة بن سلمان والعاصمة المنامة.
هذا وتولي مدينة التنين البحرين أولوية قصوى لضمان سلامة زوارها والمتسوقين والموظفين لديها. لذلك، يتم تطبيق التدابير الاحترازية مثل التنظيف المنتظم الشامل والمكثف وتطهير جميع المرافق في المركز التجاري بشكل متكرر، بينما يتم توفير معقمات اليدين في جميع أنحاء المجمع.
ووفقًا للقرارات الأخيرة الصادرة عن الجهات المعنية لمكافحة انتشار فيروس كوفيد-19، يقتصر الدخول لمدينة التنين على حاملي الدرع الأخضر في تطبيق "مجتمع واعي" أو التطبيقات المماثلة المعتمدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بمرافقة شخص بالغ حامل للدرع الأخضر.