+A
A-

"مدينة التنين البحرين" تحتفل بعيد الأم بشكل خاص مع المتسوقين

احتفلوا بعيد الأم بطريقة مميزة هذا العام مع مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، وكونوا من ضمن العديد من المتسوقين المحظوظين للفوز بقسائم تسوق بقيمة 100 دينار بحريني لكل متسوق.
في هذه المناسبة الغالية على الجميع، وانطلاقًا من حرصها على تقديم أفضل المكافآت الحصرية للمتسوقين، خصصت مدينة التنين البحرين قسائم تسوق بقيمة 100 دينار بحريني للعديد من المتسوقات المحظوظات اللاتي ينفقن 10 دينار بحريني أو أكثر في أي من المتاجر الموجودة في المجمع، والتي يبلغ عددها 794  متجرًا متنوعًا.
تسوقوا لشراء هدية عيد الأم في مدينة التنين البحرين بدءًا من تاريخ 17 مارس 2022 وحتى 26 مارس 2022 واربحوا الكثير، حيث ستحصل جميع المتسوقات على تذكرة إلكترونية تؤهلهن لأن يكنّ من بين العديد من الفائزات اللاتي سيتم الإعلان عنهن خلال السحب الذي سيقام بتاريخ 27 مارس 2022.


تأتي هذه الحملة الترويجية لتعكس تقدير مدينة التنين البحرين للأمهات في جميع أنحاء العالم ولدورهن الأساسي في بناء مجتمعات متطورة وصحية وقوية. تفضلوا بزيارة مدينة التنين البحرين اليوم للاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، وأدوات المطبخ، والمكياج، والتحف والتذكارات، والكتب، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، والأزياء، والأثاث، وغيرها الكثير.
هذا ويعد مشروع مدينة التنين البحرين هو الأول من نوعه في مملكة البحرين ويضم مجمع التنين، وشقق التنين، والسوق التايلندي، ودراجون بلازا، ومنطقة مخصصة للمستودعات، حيث يشمل المجمع أكثر من 794  وحدة تجارية متنوعة، مما يجعلها أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة في المملكة. وتسعى مدينة التنين البحرين لخدمة جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين والزوار من الدول المجاورة وتزويدهم بخيارات عديدة من المنتجات عالية الجودة.
ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain)  على فيسبوك و(dragoncitybh)  على انستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. تطبق الشروط والأحكام.