+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي الآسيوي

شارك السيد إسحاق إبراهيم إسحاق رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ورئيس الوفد البحريني في اجتماع المكتب التنفيذي والكونغرس الآسيوي للاتحادات الوطنية الآسيوية لرفع الأثقال، والذي أقيم في مقر وزارة التنمية الرياضية في العاصمة الأوزبكية طشقند على هامش البطولة الآسيوية للناشئين والشباب لرفع الأثقال.

واستعرض رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال خطة استضافة مملكة البحرين للبطولة الآسيوية لرفع الأثقال القادمة، والتي ستقام في العاصمة المنامة من 6 الى 16 اكتوبر القادم، واطلع المجلس التنفيذي الآسيوي على الخطة الزمنية للاستضافة و الشعار الرسمي للبطولة، كما تم عرض تقرير مفصل وفيديو ترويجي يوضح الإمكانيات والمقومات التي تمتاز بها مملكة البحرين.

وأكد إسحاق حرص اللجنة المنظمة على مساعدة الوفود من لاعبين وطاقم فني واداري وحكام منذ اللحظة الأولى على استخراج التصاريح الخاصة بالدخول ومساعدتهم في معلومات الدعم اللوجستي لحظة الوصول لمطار مملكة البحرين.

وفي نهاية الاجتماع، تقدم رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بالشكر للمجلس التنفيذي الآسيوي على ثقته في الاستضافة البحرينية القادمة، مشيداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها الاتحاد الآسيوي في دعم وتطوير رياضة رفع الأثقال في القارة الصفراء.