+A
A-

بالفيديو: البطلة البحرينية زينب تستعد لمشاركة تاريخية عالمية في رفع الأثقال

قالت زينب علي عبد الله لـ “البلاد": أنها تستعد نفيسا وبدنيا ضمن إطار تحضيراتها للمشاركة البحرينية في بطولة العالم للناشئين تحت 20 سنة، حيث كانت في معسكر داخلي مع مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى الكابتن خضير باشا لحضور حصص تدريبية مكثفة صباحية ومسائية، بالإضافة إلى جلسات علاج طبيعية ومساج مقدمة من قبل راعي اللاعبة.
وترفع لاعبة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال الرباعة زينب علي من تدريباتها البدنية والفنية، تحضيرا للمشاركة التاريخية لرفع الأثقال البحرينية في بطولة العالم للناشئين تحت 20 سنة، والتي ستقام منافساتها في اليونان خلال الفترة من 1 - 10 مايو القادم. وتعتبر مشاركة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وهي الأولى في بطولة العالم على مستوى الناشئين وتأتي ضمن الخطة الاستراتيجية 2028 التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال برئاسة إسحاق إبراهيم إسحاق رئيس مجلس الإدارة.
وعبرت اللاعبة زينب عن فخرها الشديد بتمثيل مملكة البحرين في هذه البطولة لأول مرة، مؤكدة حرصها على تمثيل البحرين خير تمثيل في هذه البطولة، وأن لديها طموح عالي في حصد الألقاب والجوائز ورفع اسم مملكة البحرين، وتكون مشاركتها مميزة.
وأشادت بالدعم الذي يوليه الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للاعبين البحرينيين، موجهة شكر خاص لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعمة اللامحدود والمتواصل، وشكرها أيضا للرعاة على ما يتم تقديمه من قبلهم في الفعاليات المختلفة.
 
ويذكر أن اللاعبة هي من أسرة رياضية عريقة في رفع الأثقال، وبدأت زينب رياضة رفع الأثقال منذ أن كان عمرها 10 سنوات لتحصد العديد من الجوائز والميداليات الذهبية في مختلف المسابقات مثل بطولة غرب آسيا وبطولة أندية غرب آسيا والبطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في العراق.