+A
A-

“بيتك” البحرين يوقع مذكرة تفاهم مع “الملكي للنساء”

أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع المستشفى الملكي للنساء والأطفال، تنص على قيام الأخيرة بتقديم خصومات خاصة لعملاء البنك من حاملي بطاقات بيتك الائتمانية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022.
وتمت مراسم توقيع المذكرة في المقر الرئيس للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022 بحضور كل من رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين حامد مشعل، والرئيس التنفيذي لدى المستشفى الملكي للنساء والأطفال روهيت سريفاستافا، إضافة إلى عدد من الموظفين من كلا الطرفين.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لدى المستشفى الملكي للنساء والأطفال روهيت سريفاستافا بقوله “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، لتقديم خصومات خاصة لعملائه الكرام من حاملي بطاقات بيتك الائتمانية حتى نهاية العام الجاري. ونحن حريصون على توسيع نطاق شراكاتنا لتشمل جميع مؤسسات وهيئات الدولة من القطاعين العام والخاص”.
من جانبه، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين حامد مشعل “تشهد قاعدة شراكاتنا نموًا مضطردًا، وذلك انطلاقًا من سعينا الدؤوب لتلبية احتياجات عملائنا. لذا، يسرنا أن نعلن عن حصول عملائنا على تخفيضات خاصة من المستشفى الملكي للنساء والأطفال مقابل استخدامهم لأيّ من بطاقات بيتك الائتمانية. ونتطلع قُدمًا للاستمرار بإثراء التجربة المصرفية لعملائنا الكرام”.