+A
A-

البنك الأهلي المتحد يحصد أربع جوائز في فئة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة لعام 2022 من مجلة ميد

أحرز البنك الأهلي المتحد أربع جوائز في فئة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة لعام ٢٠٢٢ الصادر عن مجلة ميد. وقد شملت هذه الجوائز لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في كل من البحرين، ومصر، والكويت، وعمان.

الجدير بالذكر أن مجلة ميد هي إحدى أكثر المصادر تميزاً واحترافية في تغطية مختلف الأخبار والدراسات والتحليلات في مجال المال والاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط.

وقد نظمت هذه الجوائز بالتعاون مع مجلتي ريتيل بانكر إنترناشنال وپرايڤت بانكر إنترناشنال، واللتين تعدان من أكثر المصادر موثوقية في عالم الخدمات المصرفية الخاصة. وهذه هي النسخة السنوية الأولى من جوائز التميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة ميد العالمية.

وتأتي هذه الجوائز شاهداً على الالتزام المستمر من البنك بتوفير ابتكارات ومنتجات متميزة وغير مسبوقة في مجال الخدمات المصرفية الخاصة. ومن ضمن العوامل التي ساهمت في حصول البنك على هذه الألقاب الجديدة:

الخدمات المبتكرة، والأداء المالي المتميز، ومبادرات التحول الشاملة على مدار الأشهر الاثني عشرة الماضية.

ويضاف لتلك العوامل الوتيرة المستمرة والمتسارعة للبنك رغم ظروف الجائحة في مجالات متعددة، منها: الاستثمار في الثروة البشرية، وتوظيف أحدث الإمكانات التكنولوجية، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من البيانات وتحليلاتها.

وبهذه المناسبة، عبر السيد عثمان حجازي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد، عن فرحته بالقول: "شرف كبير لنا في البنك أن نحصل على هذه الجوائز الأربع من ميد، المجلة الرائدة والمعروفة بأعلى المعايير في تغطية الأخبار وكتابة التحليلات الاقتصادية على مستوى الشرق الأوسط. لقد كثفنا جهودنا خلال العامين الماضيين في سبيل تحقيق التحول الشامل في مجال الخدمات المصرفية الخاصة. أشاد التقرير بما حققناه من ابتكار على مستوى التخطيط للمستقبل، وبالنمو المستدام الذي ما زلنا نحرزه، وهو ما يبرز قوة الاستراتيجية التي يتبعها البنك. يعود الفضل في هذا الإنجاز لفريقنا المتألق، ولهم مني ومن إدارة البنك كل الشكر والعرفان."

جدير بالذكر أن هذه الجوائز تضاف إلى السجل الحافل للبنك من الجوائز والألقاب التي أحرزها من عدد من المجلات المتخصصة في مجال المال والأعمال في السنوات الأخيرة، والتي كانت من بينها: جائزة أفضل بنك في البحرين ٢٠٢٢ من غلوبال فاينانس، جائزة بنك العام – البحرين ٢٠٢١ من ذا بانكر إضافة إلى جائزة أفضل بنك في خدمات تمويل التجارة ٢٠٢٢ من غلوبال فاينانس، وغيرها الكثير.