+A
A-

بو حمود يشيد بجهود بعثة مملكة البحرين للحج لخدمة حجاج البحرين

أشاد النائب محمد بو حمود، بالجهود المبذولة من قبل بعثة مملكة البحرين للحج في سبيل خدمة حجاج مملكة البحرين والارتقاء بالخدمات المقدمة، فضلًا عن دور البعثة في التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال بو حمود، رغم اكتشاف حالات إصابات بفيروس كورونا ضمن الحجاج الوافدين إلى مكة قبل مغادرة البحرين، ولكن البعثة قامت بدوها أكثر من اللازم لمعالجة الموضوع والعناية بضيوف الرحمن، من خلال توجيه كل حملة بالتزامها بتوفير غرفة عزل خاصة بأي حالات مصابة تم اكتشافها للحجاج الذين وصلوا إلى مكة، حيث يتم عزل المصاب لخمسة أيام بحسب تعليمات وزارة الصحة السعودية لتقوم بمتابعتهم وتوفير طريقة معينة لإتمام الحج بصورة آمنة.

وثمّن بو حمود، متابعة المسئولين ببعثة مملكة البحرين للحج لسير عمل حملات الحج البحرينية خلال موسم الحج، والذي من شأنه تذليل كل العقبات والمعوقات التي تواجه الحملات في فترة الحج.

وقال بو حمود "إن ما تقوم به بعثة مملكة البحرين من جهود كبيرة برئاسة الشيخ عدنان القطان وجميع العاملين بالبعثة محل تقدير واحترام الجميع" مضيفا: "إننا نشعر بالفخر تجاه بعثة الحج ودورها في تقديم خدمات ممتازة لجميع حجاج المملكة.

وقدّر بو حمود، العمل الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين والمتواصل على مدار الساعة، ومساعي كل الجهات الحكومية للمملكة العربية السعودية من أجل تذليل الصعاب، والسهر على راحة الحجاج من مختلف الدول الإسلامية.

وختم بو حمود تصريحه بالتأكيد على أن الحج موسم عبادي يتقرب فيه الحاج إلى الله سبحانه وتعالى، وينأى بنفسه عن كل الأمور الدنيوية الأخرى، التي تشغله عن أداء هذا المنسك العظيم، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق جميع الحجاج لأداء مناسك الحج بكل يسر، وأن يعودوا إلى ذويهم سالمين غانمين.