+A
A-

“الأهلي”: “أقوى 50 شركة بحرينية” جعلت القطاع الاقتصادي والتجاري مميزا إعلاميا

بمناسبة إصدار مشروع “أقوى 50 شركة بحرينية للعام 2022”، أشاد عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية ناصر الأهلي بالجهود التي تبذلها صحيفة “البلاد” وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة عبدالنبي الشعلة، الذي نجح في تغيير الواجهة الإعلامية للصحافة، كذلك رئيس التحرير مؤنس المردي ومدير المشروع محمد الجيوسي، قائلاً “صحيفة (البلاد) دائمًا سباقة في مبادراتها، وفكرة الإصدار تطبق لأول مرة من قبل مؤسسة إعلامية”.
وأثنى الأهلي على الصحيفة قائلاً “مبادرات صحيفة (البلاد) تهتم بها كل القطاعات السياسية، الإعلامية والاجتماعية والاقتصادية وتطرح الموضوعات بأسلوب مميز”، موضحًا أن “تقرير أقوى 50 شركة بحرينية نموذج متفرد من الإصدارات التي تفيد المجتمع البحريني ولمصلحة القطاع الاقتصادي والاستثماري”، مؤكدًا أن التقرير يهم كذلك القارئ العادي الذي يبحث عن معلومات يستفيد منها في تنمية ثقافته عموما.
واستطرد بالقول “التقرير جعل القطاع الاقتصادي والتجاري مميزًا في القطاع الإعلامي، كما أن بثه عن طريق القنوات الفضائية واستخدام التحول الرقمي في عرضه يجعل له انتشارًا خارج البحرين”. وعن المعايير التي تم وضعها قال الأهلي “الإصدار هو الأول من نوعه ويعتبر احترافيا، والمعايير تم مباشرتها وتقييمها من محللين واقتصاديين وماليين لذلك تم تقييمها بدقة من قبل المعنيين”.
وقال الأهلي “إذا كان هناك في المستقبل تجربة أخرى وإصدارات متتالية، نقترح أن تضم لجنة التقييم الجمعيات المهنية الاقتصادية الأخرى”.