+A
A-

السلوم: مبادرة “البلاد” لأقوى 50 شركة تمنح تحديا للشركات الأخرى

ثمن عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين النائب أحمد السلوم المبادرة التي أطلقتها صحيفة “البلاد” بتدشينها أقوى 50 شركة بحرينية للعام 2022، مؤكدًا أنها مبادرة ممتازة من الدرجة الأولى ومؤشر قوي لتقييم أقوى الشركات البحرينية. 
وأوضح أن هذا الإصدار يعتبر تكريمًا وشكرًا لهذه الشركات على دورها في تنمية الاقتصاد البحريني، مضيفًا أنه أيضا معيار لتوفير وظائف للبحرينيين، لذلك لابد من الاحتفاء بهم وتقديرهم وتوجيه الشكر على دورهم. 
وتابع السلوم في تصريحه “مبادرة أقوى 50 شركة من صحيفة (البلاد) تمنح تحدّيًا للشركات الأخرى لخوض هذه التجربة في الأعوام المقبلة، كما أنها حافز للشركات التي ضمن القائمة للحفاظ على مكانتها والالتزام بالمعايير التي تم على أساسها وضعها ضمن أكبر 50 شركة”.
وعن المعايير التي تم على أساسها اختيار الشركات، قال السلوم “إنها معايير ممتازة ودقيقة وتعطي ثقة للراغبين في التعاون والاستثمار مع الشركات البحرينية والتي يفوق عمرها 70 عامًا والتعرف على قطاع المال والاقتصاد بالبحرين”. 
واستطرد “التقرير يعطي انطباعًا إيجابيًّا عن الشركات البحرينية داخل وخارج البحرين”، مؤكدا ضرورة أن تولي هذه الشركات اهتمامًا للاستدامة وأن تكون نموذجًا محفزًا لغيرها من الشركات للانضمام مستقبلاً لهذه القائمة.