+A
A-

“غاز السلام” تفتتح فرعها الرابع بمنطقة المعامير بكلفة تجاوزت 70 آلف دينار

افتتحت شركة غاز السلام فرعها الرابع صباح أمس بمنطقة المعامير (جزيرة سترة)، وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للشركة فاضل محسن البني لـ” البلاد الاقتصادي” قائلا “إن الفرع الرابع يضم أكثر من  40 علامة تجارية وتكلفة إنشائه تجاوزت الـ 70 آلف دينار بحريني ومساحته تصل إلى ألف متر مربع”.
وكشف البني أن الشركة تعتزم افتتاح الفرع الخامس بعد شهرين في محافظة أخرى تخدم عددا كبيرا من الزبائن، مضيفا “سيتم إضافة خدمات جديدة في الفرع الخامس والتي تشمل حلول الطاقة الشمسية وأجهزة المطابخ المدمجة الذكية لشركة روبام الصينية باعتبارنا الموزع الحصري لها في البحرين”.


وعن التوسع خارج البحرين قال البني “لدينا خطة للتوسع بالاتفاق مع شركات في دول الخليج، ولكننا نحرص اولاً على توسيع وترسيخ قاعدتنا في السوق البحرينية”.
وأردف البني قائلا “بالنسبة لأجهزة حلول الطاقة الشمسية سنبدأ بها في الفرع الخامس ثم ننطلق بها لخارج البحرين”، مشيرا إلى أن اتفاقية الشركة مع تطبيق هوميز لخدمة الأونلاين لتوسيع قاعدة التوزيع لكل مناطق البحرين “.
يذكر أن شركة غاز السلام للإلكترونيات، هي شركة بحرينية رائدة في السوق المحلية متخصصة في قطاع التجزئة، وأكبر موزع للمكيفات في البحرين والموزع الحصري لمكيفات كاسترون الأكثر مبيعات في البحرين، والموزع الحصري لمكيفات ميديا – المصنع رقم واحد في العالم، والموزع الأكبر لجميع أنواع الإلكترونيات في المملكة.